اوستراليا تكرم الفنان الراحل وديع الصافي في بيروت

بادرو الحجة- سدني

البرلمان الاوسترالي في ولاية NSW يكرم عملاق الفن اللبناني د وديع الصافي برعاية وزارة الثقافة اللبنانية والاعلامي بادرو الحجة يسلم شهادة التقدير نيابة عن النائب ووزير الظل الاوسترالي من اصل لبناني الاستاذ جهاد ديب الى شقيق الفنان الراحل العميد ايليا فرنسيس وابن الغالي الفنان جورج وديع الصافي.
 احتفال مميز وراقي أقيم في  مبنى المكتبة الوطنية في بيروت بمشاركة نخبة من الفنانين والأدباء ووجوه اجتماعية واعلامية وعائلة الراحل وديع الصافي.
البداية  مع النشيد الوطني اللبناني والاوسترالي وكلمة ترحيبية من مدير المكتبة الوطنية في بيروت د حسان العكرة ممثلاً وزير الثقافة في لبنان وبعدها كلمة للإعلامي بادرو الحجة ممثلاً عن النائب جهاد ديب وقدم بأسمه شهادة التقدير الاوسترالية الى عائلة الصافي وكلمة شكر بأسم العائلة القاها شقيقة العميد ايليا فرنسيس وفي الختام وصلة غنائية مميزة ومؤثرة من اولاد الوديع انطوان وجورج الصافي. 
نعم هكذا نكرّم كبارنا.
يمكنكم مشاهدة تقرير خاص عن المناسبة وكلمات مؤثرة من أولاده انطوان وجورج والعميد نحاس والفنان ايلي عاقوري واصدقاء العائلة على هذا الرابط: https://www.facebook.com/260936020760774/posts/1026727877514914/

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق