أمير يزبك يغادر سدني رافعاً راية النصر


 بادرو الحجة - سدني ـ

بعد النجاح الكبير  الذي حصده النجم اللبناني امير يزبك في حفلته الاخيرة بمناسبة عيد العشاق ليلة السبت الماضي في مطعم السمرلاند غولد في سدني بمشاركة النجم السوري الشاب حازم الصدير ومن تنظيم شركة مزيكا بروداكشن لصاحبها الصديق باخوس الياس .
امير الغناء امير يزبك غادر مطار سدني عائداً براية النصر الى وطن الارز والجمال لبنان بعد غياب عشر سنوات عن جمهوره في اوستراليا.
يذكر بأن النجم امير يزبك ولد في منطقة الناعمة قضاء الشوف في لبنان، العائلة التي نشأ بها تتميّز بأصوات جميلة وقد شجّعته على احتراف الفن متأثراً بالفنان الكبير سمير يزبك.
بدأ أمير مشواره الفني عام ١٩٩٨  وأول ألبوم صدر له بعنوان "كيف بدا نتلاقى معكن" وأول أغنية من الألبوم صوّرت بطريقة الفيديو كليب كانت أغنية "صرنا ثلاثة" ولاقت نجاحاً كبيراً مسيرة فنية طويلة بالعطاء اغنياته تحتل المراتب الاول وكليباته تحتل معظم الشاشات اللبنانية والعربية، تربى على حب الوطن وتميز بعشقه لمؤسسة الجيش اللبناني التي أهداها عدة اغنيات ونال منها عدة أوسمة وطنية، إيمانه بالرب كبير وخاصة بقديس لبنان مار شربل الذي اصبح جاره وسكن مع عائلته قرب دير مار مارون في عنايا.  امير الغناء.. امير الوفاء،  تحية محبة وتقدير له ولعطأته الفنية المثمرة.

يمكنكم مشاهدة فيديو عن السهرة عبر موقع لبنان في اوستراليا
https://www.facebook.com/chlouhalarz/videos/2283596918592351?sfns=mo

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق