بربر آغا ينتظر شفاء انطوان كرباج... والكاتب غندور يفقد الأمل! وهذا اخر ظهور له

بادرو الحجة - سدني

     مسلسل "بربر آغا" احد الاعمال الدرامية اللبنانية الخالدة في ذاكرة اللبنانيين .. هذا المسلسل انتهى كاتبه انطوان غندور قبل مدة من كتابة جزء ثان منه، إلا ان المباشرة بتصويره ما زال ينتظر موافقة بطل الجزء الاول الفنان القدير أنطوان كرباج، المتواري عن أي ظهور بسبب ظروفه الصحية والتي تحول دون قدرته على حفظ الحوار والوقوف امام الكاميرا، والتي بسبب ذلك لم يتمكن من تسلم وسام التقدير الذي منحه اياه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الشهر الفائت، فاضطر وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الحالية غطاس خوري تقليده اياه في منزل الفنان.
     الكاتب غندور يرى ان لا احد من الممثلين بمستطاعه ان يبرع باداء الشخصية اللبنانية التاريخية (بربر آغا) مثل انطوان كرباج، ولذلك عليه الانتظار، على امل ان تزفه أسرة الكرباج بالخبر السعيد.. وفي حالة فقدان الأمل فان على الجهة المنتجة ان تقرر الموافقة على إستبداله بممثل آخر.. ولكن من هو هذا الفنان القادر على خلافة انطوان كرباج في أحد اهم ادوار مسيرته؟!
صورة جمعتني مع الفنان الكبير انطوان كرباج والكاتب انطوان غندور منذ أسبوع في بيروت في تكريم الشاعر الكبير موسى زغيب وتكون هذه الصورة اخر ظهور إعلامي له لغاية الان. 
نتمنى الشفاء العاجل لعملاق الدراما والمسرح والله يطولنا بعمره. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق