نانسى ابراهيم تستعرض مشوار النجمة نجلاء فتحى اليوم فى ألو سينما

القاهرة :  خاص 
الإعلامية المتألقة نانسى ابراهيم تعرض اليوم على الهواء مباشرة مشوار النجمة الكبيرة نجلاء فتحى على مدى ساعة كاملة فى برنامجها الجماهيرى ألو سينما ، حيث تغوص نانسى فى بداياتها الفنية ونشأتها وكيفية دخولها الفن واهم المحطات الفنية المؤثرة فى مشوارها، مع عرض لأجزاء من أشهر أفلامها ، كما تتواصل نانسى مع المشاهدين على الهواء مباشرة لمعرفة آرائهم عن النجمة وتختار معهم اهم أعمالها السينمائية القريبة منهم .
يذكر أن نانسى حققت نجاحا كبيرا مؤخرا فى برنامجها ألو سينما حيث تزايدت ردود الفعل الإيجابية من المشاهدين وزادت نسبة مشاهدتهم للبرنامج واشادوا فى أسلوبها المتفرد فى التقديم .
الو سينما تلتقون به اليوم فى الرابعة والنصف مساء على الهواء مباشرة على قناة نايل سينما من تقديم الإعلامية نانسى ابراهيم .
نانسى ابراهيم تواصل نجاحها اليوم فى برنامجها CineView ) وبعد ردود الأفعال الرائعة التى حققها برنامج CineView من فكرة وتقديم الإعلامية المتألقة المثقفة نانسى ابراهيم  ، تواصل  نجاحها بتقديم حلقات استثنائية من البرنامج عن اشهر المهرجانات العالمية والدولية ، وخصصت حلقة امس  للحديث عن أحدث دورات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الدورة التاسعة والثلاثين ، وناقشت  نانسى اهم ما اثير عن هذة الدورة من ظواهر وقضايا ، كما تعرضت لأسماء الأفلام الدولية التي شاركت  فى هذه الدورة والأفلام الفائزة ، وفندت  اسباب غياب الفيلم المصرى عن المشاركة ، كما فردت  الحديث عن حضور وتكريم نجوم عالميين أمثال : نيكولاس كيدج وادريان برودى وهيلارى سوانك واليزابيث هيرلى فى حفلى الافتتاح والختام  .
كما تعرضت لاهم المشكلات التى حدثت أثناء المهرجان وكيف تم تداركها .كما اشارت لاسباب تميز هذة الدورة عن سابقتها ، كما تطرقت  لفيلم الافتتاح من إخراج هانى ابو اسعد وبطولة النجمان كيت وينسلت وادريس ألبا وما حدث أثناء عرض الفيلم فى حفل الافتتاح وموقف المخرج أثناء عرض بالاضافة الى موضوعات كثيرة من أسرار و كواليس المهرجان يزاح عنها الستار لاول مرة. كل هذا شاهدناه في حلقة امس  من برنامج CineView مع نانسى ابراهيم على شاشة نايل سينما فى العاشرة مساءا والاعادة فى الثالثة عصرا مساء اليوم التالى .


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق