مبلغ رائع أهداه جورج كلوني لأصدقائه الـ 14: "افتحوا الحقائب الموجودة إلى جانبكم"

المصدر: "الدايلي ميل" 
أهدى النجم العالمي #جورج_كلوني 14 من أصدقائه المقرّبين مبلغاً وقدره 1.3 مليون دولار أميركي كعربون شكر على مساعدته في تحقيق النجاح الذي حققه في #هوليوود، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وتحدث صديقه المقرب راندي غيربر المتزوج من عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفرد عن كرم كلوني مستعيداً ما قام به بعدما دعا عدداً من أصدقائه وفاجأهم بحقيبة مليئة بالنقود.

كما أشار موقع "بايج سيكس" أنّ كلوني وزوجته #أمل_علم_الدين قدما هاتفيهما المحمولين لركاب على متن الطائرة، كاعتذار منهما بسبب الضجة التي أحدثاها ومعهما توأمهما إيلا وألكسندر.

جورج دائماً يبوح بشكره للاصدقاء الذين ساندوه في بداية مشواره المهني والذي جلب له الاستقرار المادي.

ويسرد راندي تفاصيل قصة النقود: "يوجد مجموعة من الرجال الذين يلقبهم جورج بـ"الفتيان"، حيث دعانا في إحدى المرات لزيارته وقال: دونوا 27 أيلول العام 2013 في روزنامتكم. الجميع سيأتي إلى منزلي لتناول العشاء".

وخلال الأمسية استهلّ جورج كلامه بالقول: "اسمعوا، أريد أن أقول لكم كم يعني لي أنكم موجودون في حياتي. قدمت إلى لوس أنجلس ونمت على أرائككم. وكم أنا محظوظ في حياتي لأنني محوط بكم ولم أكن لأصل إلى ما وصلت إليه اليوم لولاكم".

وتابع: "الأمر مهم لي فيما أنتم مجتمعون هنا أن أرد لكم الجميل. لذا أريدكم أن تفتحوا الحقائب الموجودة إلى جانبكم".

رنداي سرد القصة التي حصلت من 4 أعوام قائلاً: "الجميع حصلوا على ملايين الدولارات. دخلنا في صدمة"، ليرد عليهم كلوني قائلاً: "أعلم أننا مررنا في أوقات صعبة، والبعض منكم لا يزال يمر فيها، ولكن ليس عليكم القلق حيال اولادكم ولا مدارسهم بعد اليوم، ليس عليكم ان تقلقوا حيال تكاليفهم". راندي أشار إلى انه رفض المبلغ لكنه قوبل بتهديد من كلوني بحرمان الجميع من المبلغ، ويقول راندي: "هذا هو جورج".

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق