الفنان عفيف شيا يقدم أغنية لدبي أيقونة العالم عبر سفيرها في لبنان شوقي دلال

دبي أيقونة العالم تُحَرّض على الإبداع.... الفنان الكبير عفيف شيا والفنانة الكبيرة هيام يونس في (دوات) مهداة لدُبَي يُطلعان عليه سفير دبي أيقونة العالم في لبنان شوقي دلال.
ها هي دبي الإمارة التي إحتلت المراتب الأولى عالمياً في كافة قضايا التقدم والتطور تحاكي الإبداع في جميع أصقاع الأرض وهذا ماتم اليوم من فنان لبناني وعربي كبير كان له ولا يزال إسهامات مُنيرَة في الأغنية العربية الأصيلة إنه الفنان الكبير الاستاذ عفيف شيا.
 فالفنان عفيف شيا ومن خلال محبته وعلاقته بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي غَنّى لها ما يقارب 30 أغنية خلال مسيرته الفنية الطويلة ها هو يُلبي اليوم نداء المحبة لمدينة دبي وحاكمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال إنطلاق فعاليات "دبي أيقونة العالم" ويقدم أغنية خاصة لدبي وحاكمها مع الفنانة العريقة هيام يونس من ألحان الموسيقار الكبير ملحم بركات وكلمات وغناء عفيف شيا يقدمانها لمجموعة دبي أيقونة العالم حيث قدم شيا تحياته لحضرة الرئيس التنفيذي الدكتور محمود عبد العال وأعضاء مجلس أمناء الأيقونة.
من جهته شكر "سفير دبي أيقونة العالم" شوقي دلال الفنان الكبير عفيف شيا على هذا العمل المهم والكبير والذي ينم عن الوفاء والنُبل لدُبَي عاصمة الإبداع الحديث وهو عمل نقدره عالياً، ونقل دلال تحيات الرئيس التنفيذي الدكتور محمود عبد العال وأعضاء مجلس أمناء الأيقونة للأستاذ عفيف شيا وللفنانة الكبيرة هيام يونس كما أطلع السفير دلال الفنان شيا على أهداف دبي أيقونة العالم التي ستنطلق في إحتفالية أوبرالية عالمية في 15 نوفبمر القادم في مركز دبي التجاري العالمي.
في الصورة: الفنان عفيف شيا يقدم أعماله الفنية لسفير دبي ايقونة العالم شوقي دلال.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق