ماجد المهندس وهيفاء وأحلام وحماقي في حفل عالمي بنيويورك

بغداد – حيدر النعيمي ـ
تحضتن مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية حفل عالمي خاص حفل عالمي خاص بتوزيع جوائز "BAMA" Big Apple Music Awards، والذي سيقام في 27-11-2016 .
هذا الحفل العالمي وسيشارك فيه نجوم عالم الغناء والموسيقى من مختلف الدول ومن أبرز المشاركين العرب المتوجين بالجائزة هم البرنس ماجد المهندس والحسناء هيفاء وهبي والملكة أحلام والنجم محمد حماقي.
تبدأ فعاليات هذا الحفل منذ أكثر من 12 عاما (من 2004 وحتى 2014 كان في نيويورك، وكان العام الماضي في ألمانيا، وهذا العام سيكون في نيويورك)، احتفلت جائزة BAMA مع الفنانين حيث انها لمست قلوب وأرواح الناس في جميع أنحاء العالم.
و(BAMA) هي أكبر مجموعة في العالم مكرسة لتعزيز واعلان افضل الفنانين في آسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط والموسيقى والموسيقيين.
في السنوات ال 11 الماضية، كانت مدينة نيويورك مقرا للجوائز لـ  10 مرات في أماكن مختلفة ، بما في ذلك مركز مانهاتن، قاعة وغولدن ، أوقيانوسيا، البلاديوم و مسرح الألفية ،"من وجهة النظر الاقتصادية سيكون هذا الحفل من روائع ما يحدث في المدينة"، وقالت ستيلا بوياديجن ، الرئيس التنفيذي لجوائز ال BAMAانه من المتوقع أن العرض سيولد الآلاف من فرص العمل لطاقم الإنتاج وكذلك يساعد أيضا في جلب الإيرادات من خلال التنقل بالسيارات من والى فنادق مدينة نيويورك، وكذلك الشركات الكبيرة والصغيرة، والمطاعم.
وبينت "لقد كنا نركز على جلب المعرض إلى مدينة نيويورك وقالت سيساعد هذا الحدث على استضافة الكثيرين من السياح للعاصمه نيويورك، فنحن نتوقع أكثر من 300 شخص سيكونون حاضرين من ممثلي وسائل الإعلام والفنانين من جميع أنحاء العالم.
ومشاهير الفنانين في العالم سيكونون متواجدين، مثل راي تشارلز، جاكي ميسون ، انغلبرت همبرينك ،عازف الكمان الروسي فلاديمير، يوري بشمت، ملوك الغجر، التينور العالمي الشهير، الباليه المحبوب، فرق الدراما، فضلا عن قائمة لا تنتهي من فنانين البوب من مختلف دول العالم، وتم تجهيز المسرح مع معدات الاضاءه والصوت المتطورة والشاشات حيث لدينا فريق تصميم من الموهوبين بما في ذلك المصممين فلوريان ويدر، كيث رايود وتاملين رايت مع مشرف المسرح جو باري، وسيقوم بالتقديم محمد كريم و شاني ركسبي.
وأكدت أخيرا نحن ممتنون لكل من يساهم في انجاح هذا الحفل الكبير وتجهيز السجادة الحمراء التي سيقف عليها اكثر الفنانين شهره ومن جميع انحاء العالم ستكون اكبر ليله موسيقيه.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق