كاظم الساهر ينضم إلى مسلسل مدرسة الحب


بعد أن روّجت بضع وسائل إعلام إن كاظم الساهر سيكون ضمن فريق التمثيل في مسلسل «مدرسة الحب»، صرّح الساهر أخيراً أنه سيتواجد فعلاً في المسلسل الذي يخرجه صفوان مصطفى نعمو، وتنتجه شركة «بلاك تو» للإنتاج الفني بحيث يعرض العام المقبل.

إلا أن المفاجأة في تصريحات الساهر، عندما كشف أنه لن يشارك بصفته ممثلاً، بل سيحضر في المسلسل بصفة راو للقصص التي سيتناولها العمل.

وقال الساهر أنه سيكون راوياً في العمل المؤلف من «20 ثلاثية» فيها 20 قصة حب. وهي المرة الأولى التي سيظهر فيها الساهر لجمهوره العربي بصورة راو، وستكون عودة له إلى الدراما بعد 25 عاماً من ظهوره ممثلاً في مسلسل «في تلك الحقبة».

وأكد الساهر أنه سعيد لتواجده في مسلسل رومانسي، وأن صوته كمطرب لا يتوقف عند الغناء، بل يمكن استثماره في السرد والإلقاء في أعمال فنية مثل «مدرسة الحب».

المخرج صفوان نعمو أكد أن وجود كاظم الساهر يشكل إضافة معنوية كبيرة وعالية المستوى للمسلسل، معتبراً صوت كاظم في المسلسل ولو بصفة راو مدعاة للسعادة. وأضاف أنه خصص للساهر كل وسائل الراحة واختار له المكان الذي يجعله حاضراً في مختلف زوايا المسلسل وفي سائر حلقاته.

«مدرسة الحب» مسلسل من 60 حلقة تم توزيعها على «20 ثلاثية» ويضم نخبة من نجوم العالم العربي وبدأت عمليات تصويره في مراحل بين دبي ومصر.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق