شيمو: اتمنى أن يعود الناس لطيبة وأخلاق زمان


القاهرة – سماح السيد :
شقت الموديل الشابة شيمو طريقها الى عالم عروض الأزياء بجمالها الأخاذ, وجاذبيتها التي استعارتها من ” قوة الأرض” لتعلن عن مولد فتاة اعلانات موهوبة عشقت عملها, فرد لها التحية بأحسن منها, حيث تبحث  عن الشهرة والأضواء وتأكيد ذاتها كموديل وعارضة أزياء و وطموحات أخرى تبوح بها في حوارها معنا.
* هل جمالك سبب دخولك لعالم الموديل والأزياء ؟?
* الجمال وحده لا يكفي, فكم من فتيات جميلات ولكن يفتقدن الموهبة ولا يقدرن على النجاح في هذا العالم السحري الذي يفتح أبوابة ليمنح الموهوبات كأس النجاح والتفوق والتميز أما عديمات الموهبة فيخرجن من الحلبة مبكرا غير منتصرات.
* كيف نبتت بذور موهبتك?
منذ طفولتي أعشق عالم الموديل والأزياء وتصميمها أيضا, فقد كنت أستعير فساتين والدتي لأضيف اليها تعديلات جوهرية وكانت تنال اعجابها فلم تنهرني وحرصت على تنمية هذه الهواية في أعماقي فكانت تحضر لي أقمشة وتطلب مني تصميم أزياء لصديقاتي, كما انني كنت أتابع بشغف كل ما يقدم عن الموضة والأزياء على الفضائيات العربية والأجنبية وكثيرا ما تخيلت نفسي وأنا أقدم عروض الأزياء وسط عدد غفير من الجماهير وهو ما تحقق عندما أنهيت دراستي في المعهد العالي للنظم والمعلومات الادارية بعدها قررت اقتحام هذا العالم السحري لأحقق حلم العمر.
* كيف تحقق حلم العمر?
البداية كانت بالتحاقي للعمل كسكرتيرة لمدير احدى كبرى شركات الأزياء ومن هنا تعرفت على عدد من مصممي ومصممات الأزياء الذين لمسوا موهبتي فعرضوا علي العمل كموديل وعارضة فوافقت فورا, لأبدا أولى خطوات تحقيق الحلم بعمل جلسة ماكياج تصدرت صورها عددا من أغلفة المجلات المصرية وحققت نجاحا منقطع النظير شجعني على الاستمرار كموديل وعارضة أزياء.
* كيف نجحت في هذا المجال?
الحب والاخلاص والابتكار فأنا ارفض أن أكون موديل وعارضة أزياء تقليدية مثل مئات بل آلاف العارضات وفتيات الاعلانات.
* كيف نجحت في هذا المجال?
تقديم أزياء وموديلات بطرق مبتكرة ومميزة 
من ساعدك في هذا المجال?
دخلت المجال عن طريق مساعدة عدد من خبيرات التجميل ومصممات الأزياء والمصورين الصحافيين ومنهم مصممة الأزياء الشهيرة عزة خشبة وخبيرات التجميل سما وسالي شلبي والمصوران حسين دوبي ومحمود طايع ومصمم الأزياء سعيد حافظ وأوجه لهم الشكر من خلالكم.
هل  ترفضين تقديم عروض اللانجري?
نعم ارفضها.
ما اهم طمزحاتك موديل؟
العمل كموديل الذي يرضي طموحاتي وأتمنى أيضا أن أصبح عارضة أزياء عالمية مثل السمراء الحسناء ناعومي كامبل وغيرها فالعمل كموديل يستهويني أكثر من التمثيل فهناك عشرات الفنانات الشهيرات ولكن عارضات الأزياء قلة تعد على أصابع اليد الواحدة وأتمنى أن كون شهيرة مثلهن.
* هل ترين أن عارضات الأزياء مظلومات في مصر?
نعم فالبعض ينظر الى عارضة الأزياء أو الموديل نظرة غير بريئة باعتبارها مهن درجة ثالثة وهذا غير صحيح فهي مهن جديرة بالاحترام مثل الطبيبة والمهندسة تماما.
*ارتديت فستان الزفاف كموديل عارضة أزياء اكثر من مرة فمتى ترتدينه في الحقيقة?
ارتديت الفستان اكثر من مرة وسوف ارتديه في الحقيقة عندما أجد الشخص الذي يميل اليه قلبي واشعر فيه بحنان العالم كله وبأنني ملكته المتوجة على قلبه وقتها ربما أرتدي الفستان.
* ما أهم المواقف الطريفة التي تعرضت لها من خلال عملك كموديل?
مواقف كثيرة أهمها عندما قدمت أحدث صيحة في مجال فساتين الزفاف وهو ارتداء بنطلون تحته وقتها تأكدت أن الموضة جنون, وأن المجانين في نعيم بالفعل كما تعرضت لموقف آخر عندما قدمت عرض أزياء في مدينة شرم الشيخ وتعرضت لموقف محرج جدا عندما سقطت فوقي ستارة كبيرة كادت تحطمني لولا تدخل زميلة لي سارعت بابعادي عنها.
* ماذا تحبين وماذا تكرهين?
أحب دعوات والدتي كل صباح وأفراد عائلتي الذين أتمنى لهم كل الخير وأكره النفاق والتملق والكذب وأتمنى أن تعود الناس لطيبة وأخلاق زمان  منقول 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق