قريبا رجل الاعمال السعودي منير الخباز يطلق قناة للاسرة العربية

كتبت سماح السيد

تنطلق قريباً خلال أسابيع قناة فضائية جديدة للأسرة العربية بتردد علي القمر الصناعي ” نور سات ” الواقع علي مدار النايل سات نفسه و هذه القناة ستكون إضافة متميزة للقنوات الفضائية .
والقناة ستكون عامة تخاطب الأسرة العربية” أم و بنت و سيدة عاملة و ربة منزل و الطفل ” .
تخاطب كل الأعمار . . . بالعديد من البرامج والمواد الفلمية التي تستهدف الأرتقاء بالذوق العام و ثقافة التعامل والأتيكيت المجتمعي .
وفي هذا السياق صرح رجل الأعمال السعودي منير الخباز رئيس مجلس إدارة القناة أن الهدف من القناة هو مخاطبة الأسرة العربية في كل مكان من بلداننا العربية . . . من المحيط للخليج و خصوصاً الخليج العربي .
وتستهدف القناة العائلة بشكل عام و كل فرد فيها بشكل خاص و من ثم الارتقاء بالسلوك والأتيكيت والذوق العام في كل برامجنا و موادنا الفيلميه التي ستبث من القناة .
يؤكد الخباز علي أنة وجه رسالتة لإدارة القناة والعاملين بها أنه شخصياً مع كل ما يؤدي إلى الأرتقاء بمجتمعنا العربي
وحث كل العاملين علي الجد والاجتهاد والمصابره للوصول لأعلى مستويات العمل وبالمقابل النهوض بمستوى القناة
و عن سبب اختيار القاهرة لإعلان انطلاق القناة قال القاهرة عاصمة الأعلام و الفن و الثقافة العربية .
من جانب آخر صرح الإعلامي خالد عبداللطيف الدقم مدير القناة إنه أمام تحدي صعب في إيجاد مكانة لائقة للقناة بين مئات القنوات الفضائية لكنه مع مجموعة العمل وهم بالأغلبية شباب لديهم الثقة والتفاؤل بمكانة متميزة بين القنوات.
و عن موعد إنطلاق القناة قال الدقم أن المؤتمر الصحفي للانطلاق سيكون في الأسبوع الأخير من ديسمبر في أحد فنادق القاهرة والانطلاق خلال أسابيع بعد المؤتمر الصحفي و يؤكد أخيراً علي شكره لثقة رجل الأعمال السعودي منير الخباز وفي فريق العمل لإدارة المسيرة بالقناة

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق