في زمن الميلاد.. عاطل عن الحرية يُحقق روحية الميلاد

من داخل السجن، ووراء القضبان، يدخل " الميلاد " بمعانيه السامية وتعاليمه الراسخة، فيجمع المتخاصمين ويُقرّب المُتباعدين وينشر المحبة والسلام والغفران في النفوس. وأمل جديد يبرز، وصفحة جديدة تُكتب عبر برنامج " عاطل عن الحرية " الذي دخل مجتمع السجناء، ليُعيدهم إلى مجتمع " الحياة ". وعلى شاشة الـ" أم.تي.في " ستُعرض مجموعة من القصص الواقعية، وسيُقدّم الاعلامي سمير يوسف، الأسباب والمسببات بكل مصداقية وانسانية بعيداً عن التلميع أو ما شابه.
ويوم عيد الميلاد، حلقة خاصة ميلادية، تجمع السجينة ابتسام، التي رمت ابن جارتها من على الشرفة بسبب الغيرة، ووالدة الطفل المغدور التي وافقت على أن تُسامح ابتسام رغم الألم النفسي التي تعاني منه. وهي خطوة جبّارة لأم فقدت طفلها، تقوم بزيارة السجينة ابتسام في سجنها. 
وأيضاً، ضمن الحلقة الميلادية، سيتم إجراء حديث روحي مع مارون، الذي دخل السجن بسبب المخدرات. وخلف القضبان الحديدية، غاص في تعاليم المسيح، فأصبح شخصاً جديداً، سيقدم للرأي العام شهادة حياة فيها الكثير من المعاني الانسانية المؤثرة. وبالطبع سيُعاد تمثيل مشاهد حياته قبل دخوله السجن و مقابلة أهله الذين سيتعرّفون على إبنهم الحقيقي للمرة الأولى أمام المشاهدين. 
فلننتظر الوقائع ومجريات الحلقة الخاصة لبرنامج " عاطل عن الحرية "، خلال عرضها يوم الخميس 25 كانون الأول/ديسمبر، الساعة التاسعة والنصف على شاشة الـ " أم.تي.في MTV ". 
إنه زمن الميلاد..زمن الغفران والتسامح...

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق