نانسي عجرم مع ابنتيها

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إنها لن تكتفي بإنجاب بنتين، بل ستواصل إنجاب الأطفال لتكوين عائلة كبيرة.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن مشاركتها ابنتيها ميلا وإيلا في ألعابهما،مشيرةً إلى أنها تعيش معهما جو الطفولة.

وقالت نانسي عجرم: 'لن أكتفي بإنجاب ميلا وإيلا؛ فالعائلة أهم شيء بالنسبة إلي، لكنّي لا أفكّر في الإنجاب في الوقت القريب'.

وأشارت نانسي إلى أنها تحضّر لبنتيها في هذه الفترة عالمهما الجديد في غرفة تجمع بين ميلا وإيلا قائلةً: 'تعشق ميلا كل شيء له علاقة بشخصية «الأميرة»؛ لذا اعتمدت على هذا النمط في اختياري الألوان والإكسسوارات والألعاب'.

وأضافت: 'لا ألعب إلاّ بألعابهما.. أتحوّل إلى فتاة في عمرهما وأعيش الحالة وأصير صديقتهما'. بحسب ما ذكرت مجلة لها الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'قرأت كتبًا عن التربية أثناء حملي، واستطعت تطبيق بعض مبادئها، لكنّي اعتمدت على طباع كل ابنة والأسلوب الذي يتماشى معها، كما أنّي أستشير أهلي وأصحاب الخبرة'.

وتابعت: 'أستمتع عندما أهتم بابنتيّ، لكنّ ظروف عملي وسفري تتطلّب الاستعانة بمربية، فاعتمدت عليها منذ ولادة ميلا وحتى بلوغها ستة أشهر. أمّا إيلاّ فاستعنت بمربيّة لها لفترة عشرة أشهر، وحان الوقت لأن تتركنا لأهتم بها بنفسي'.

وكشفت نانسي عن شعورها بالذنب عندما تكون خارج لبنان وتترك بنتيها، مستدركةً: 'لكن المرأة الموظّفة تغيب عن أولادها أكثر ممّا أغيب أنا؛ فلماذا هذا الشعور؟! والأهم أنّي أعوّض لهما هذا الغياب عندما أكون في لبنان'.

وتصف نانسي ابنتها ميلا بالحنونة جدًّا، قائلةً: 'ميلا عندما تشاهدني تبكي، خصوصًا إن كنت في تصوير مباشر ولا تراني في المنزل تبدأ في البكاء، لكنّ والدها يكون بجانبها هو ووالدتي، وعند سماعها أغنية لي على الراديو تدرك أنّه صوتي فتبكي أيضًا'.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق