الفنان السوري وديع مراد والبوم جديد قريبا في الاسواق


التقته الاعلامية: تغريد عبساوي ـ
وديع مراد الذي عزف على البيانو منذ نعومة اظافره وعشق الغناء يتألق في حفل خاص في عمان حضره عدد كبير من عشاق الطرب الاصيل جاءت من كل انحاء الوطن العربي لتشارك الفنان وديع مراد السهر حتى ساعات الصباح واذكر ايضا من الحضور عرب الداخل الفلسطيني الذين يعشقون وديع مراد.
غنى الفنان السوري وديع مراد مجموعه كبيره من اغانيه المعروفة كما غنى لعدد من فناني كبار  الزمن الجميل مثل جورج وسوف وعبدالحليم حافظ  ووجه تحية لكل من جاء لمشاركته  الحفل  .
الفنان السوري وديع مراد من الفنانين الذين لا يظهرون عبر وسائل الاعلام الا قليلا واذا لزم الامر تقتصر تصريحاتهم فقط عن المجال الفني .
هكذا قال لي اذا اردت ان تعرف عني شيء حتى غوغل لا تستطيع ان تجد اي خبر  خاص عني غير بداياتي الفنية.
كان لي لقاء قصير مع وديع مراد او ربما تستطيع ان تقول دردشه قصيره استطعت ان اتعرف على فنان رهف الاحساس طيب القلب متفهم لا يتحدث كثيرا فهو بعيد كل البعد عن الوسط الفني يعمل جاهدا على ان يصدر الفن الجيد والجميل.
لقد اقتصر حديثي  مع وديع مراد  عن اعماله  الفنية ودعاني لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيقام بعمان الشهر القادم اي شهر تشرين الثاني
حيث سيطلق من خلاله الالبوم الجديد لسنة 2018 بعنوان الدنيي مصالح واهداني ايضا الالبوم  مشكورا على اخلاقه الطيبة.
الالبوم يضم 16 اغنية جمع في هذا الالبوم بعض الاغاني التي غناها قديما واحبها العالم على سبيل  المثال أغنية لا تنحني التي عملت نقله في مسيرته الفنية  وقام بضمها الى الالبوم الجديد فجمع الاعمال القديمة والجديدة  وطبعا اغنية الدنيي مصالح التي تحمل اسم الالبوم وتستطيع ان تلاحظ عشقه لسلطان الطرب جورج وسوف عندما تستمع  الالبوم.
جدير بالذكر ان الفنان وديع مراد ادرك مع الوقت ان عليه اداره  اعماله بنفسه.
واذا تحدثنا عن غلاف الالبوم فهو يقتصر على صورتين لوديع مراد يضع على راسه قبعه سوداء اللون .
سالته لماذا لا تعطي لقاءات فنية فكان رده انه لا يريد ان يغضب اي جهة اعلامية منه وهو يكتفي بان يقوم بمؤتمر صحفي يضم كل الجهات الاعلامية المعنية بان تعرف عنه كل جديد فنيا طبعا.
مع انني ذكرته بانه كان ضيفي في يوم من الايام طبعا اذاعيا ولكنه قال بانه منذ زمن طويل لم يعطي لقاءات فنية واذكر وقتها بانه لم يصرح لي باي شيء غير اخباره الفنية.
اما عن اخباره  وجولاته الفنية :
 سيقوم باحياء  حفلات غنائية  خلال الميلاد المجيد وراس السنة سيتواجد في دبي وابو ظبي ولبنان وتونس وفي الاردن البحر الميت كما سيقوم بتصوير 6 اغاني على طريقه الفيديو كليب من ضمنها الاغنية الجديدة الدنيا مصالح واغنية لحظة ضعف من كلمات والحان شريف كريم.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق