ميكا اللبناني خذل ألين لحود في برنامج الصوت

الين لحود خرجت من The Voice وميكا لم يخطفها!

خابت آمال كثر مع خروج الفنانة الين لحود مساء السبت من برنامج The Voice بنسخته الفرنسية يبث عبر "TF1" بعدما كانت الاطلالة الاولى للحود في البرنامج الهبت الحماسة لدى جمهور كبير عوّل على مشوار طويل للفنانة الشابة في المسابقة التي يتابعها الملايين حول العالم.
خذل المدرب فلوران بانيي ألين حين لم يخترها لتبقى ضمن فريقه، لكن الحال لم تكن افضل مع المدرب اللبناني الاصل ميكا الذي كان في امكانه وفق شروط المسابقة "خطف" ألين وضمّها الى فريقه وضمان عدم خروجها من البرنامج، الا انه لم يفعل.
على وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر معجبو ألين عن حزنهم لخسارتها في المسابقة، ومنهم من وجه لومه الى ميكا الذي ركزت الكاميرا على وجهه في اللحظات التي كان في امكانه خلالها انقاذ ألين، وقد بدا تردده واضحاً.
وفي موازاة خيبة الامل من خروج ألين من البرنامج، رأى مغردون على "تويتر" ان ظلماً لم يقع على ابنة بلادهم، وان بالفعل كانت هناك اصوات اجمل تستحق البقاء في البرنامج.
وحظيّت ألين بدعم كبير من جمهور ووسائل إعلام وسياسيين بعد ظهورها في المرحلة الاولى من البرنامج، وقد اختارت حينها الغناء بالعربية، فأبهر اداؤها في اغنية "خدني معك" المدربين الذين تنافسوا على اقناعها بالانضمام كل الى فريقه، لكن للاسف لم يكن من بينهم من هو مستعد لانقاذها هذه الليلة. Hard luck ألين !

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق