نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما تقدم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

 القاهرة : عزت اشرف ـ
اختيرت نانسى ابراهيم مذيعة قناة نايل سينما لتقديم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الحادية والاربعين ، حيث ستقوم بنقل حفل الختام على الهواء مباشرة على شاشة نايل سينما ، وستقوم بإجراء لقاءات متعددة مع كبار النجوم والمخرجين المشاركين فى هذة الدورة و ضيوف المهرجان وصناع الافلام .

وقد اشتاق المشاهد المصرى والعربى لوجود نانسى على السجادة الحمراء وفى تغطية فاعليات المهرجانات الدولية الكبرى لما تتسم به نانسى من حضور وثقافة موسوعية وتلقائية فى التقديم وامتلاك لكامل ادواتها كمذيعة وقدرتها على إدارة حوارات عميقة وحصرية مع كل ضيوفها من نجوم العالم والفنانين العرب والمصريين وكبار المخرجين والنقاد المتخصصين ، ومعروف عنها التميز والاجتهاد والدأب والاخلاص فى العمل .

يذكر ان نانسى ابراهيم هى المذيعة المصرية الوحيدة وابنة التليفزيون المصرى التى استطاعت اجراء لقاءات حصرية طويلة من اعدادها وتقديمها مع اكثر من ٤٥ نجم عالمى من نجوم هوليوود امثال : روبرت دى نيرى ، وآل باتشينو واللذان عرض فيلمهما الايرلندى فى حفل افتتاح المهرجان هذا العام ، كما تمكنت من اجراء لقاء ايضا مع مخرج العمل العبقرى مارتن سكورسيزى فى وقت سابق ، وأجرت لقاءات مع الكبار أمثال : أمثال أميتاب باتشان ، مونيكا بيلوتشى ، كاترين دينييف ، شاروخان ، المخرج الحاصل على الاوسكار دارين أرونوفسكى ، بريانكا تشوبرا ، عرفان خان ، أبهاى ديول ، أرجون رامبال ، جيرمى أيرونيز ، والمخرج الصينى الكبير تشى فى واخرين .

وتقدم حاليا نانسى على شاشة نايل سينما برنامجى : سينى فيو مع نانسى وهو توك شو  متخصص فى السينما العالمية ، والبرنامح الجماهيرى ألو سينما .
ونانسى خريجة كلية الاعلام جامعة القاهرة وكانت العاشرة على دفعتها وحاصلة على ماجستير فى السينما وعملت فى قنوات متعددة مثل : البى بى سى العربية ، الساعة ، وقنوات قطاع النيل مثل الدراما ، والثقافية والتنوير والبحث العلمى ... وغيرها 
كما كانت لها تجربة مطلولة فى النقد الفنى فكتبت أعمدة بعنوان بلاتوه وحق الجمهور فى عدد من الصحف المصرية والعربية .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق