اميرة العسلي تستعد لإخراج فيلم أمريكي جديد



بيروت/غفران حداد ـ
 تستعد المخرجة والكاتبة أميرة العسلي لتقديم فيلم أميركي سيتم عرضه قريبا في المهرجانات السينمائية.
 وقالت العسلي في تصريح خصت به وكالة" الغربة" في أستراليا :ما زلت اختار الإسم الأفضل والإسم الشيق  ربما ( Sellected ), ولكن غير أكيد  .
 وأشارت الفيلم من إخراجي وقصة وسيناريو . من تمثيل اميركان وهم البطلة تدعى Blessing  ، أيضا من الممثلين James,  Dane , Michelle , Neilly , Stive Jerry, Denise
  وغيرهم وهم 16 ممثل وممثلة أساسيين.

مبينة؛: الفيلم أميركي  ، تميثيل ممثلين أميركيين  ،من إخراجي  وقصتي فريق التصوير أميركا  ، وهو حاليا بيد شركة كبيرة لوضع التريلر والموسيقى وما يستلزم من اعداد لعرضه على المهرجانات السينمائية ان شاء الله ".

وعن فكرة العمل أشارت " القصة تحكي قصة شباب باحثين علميين يعملون على ابحاث لتأكيد عمر الكرة الارضية وهل هي ملايين السنين ام آلاف السنين لأنه يوجد اختلاف بين ابحاث العلماء والتاريخ والكتب المقدسة التي تؤكد ان الله خلق الارض في مرحلة خلق آدم عليه السلام وان آدم خلقه منذ آلاف السنين حسب الكتب المقدسة وان الارض كذلك ".

متابعة قصة العمل : "وان ما يذكره العلماء عن عمر الكرة الأرضية  ليس دقيقا لأنه يحسبونه من عمر الصخور التي هي كانت اصلا موجودة في الفضاء الخارجي عندما تكونت شكل الحجارة والغبار التي عمرها ملايين السنين من قبل وجود الكرة الارضية ، من خلال هذا النقاش الحاد بين هؤلاء الشباب يعمد احدهم الى الغطس تحت المحيط لآخذ عينات من عمق الصخور فيعثر آنذاك على بيضة دينصور محجرة، فيزيل عنها بواسطة مواد كيمائية التحجير فتصبح جاهزة للتفقيص ويخرج منها دينصور فيعمدو الى اخفائة سره ومن ثم تعلم به عصابات المافيا وتهم لسرقته".
ومن طاقم العمل ايضا سيكون  مساعد مخرج ومصورين Victor and Robert
  
 الجدير بالذكر أن أميرة العسلي كاتبة سيناريو ومخرجة سورية،مقيمة بين أمريكا ولبنان، صدر لها عدة روايات نذكر بعضها رواية"مترو الحب في باريس، رجل في وجه الظلام، ورواية باللغة الإنكليزية بعنوان "مايدي" كما صدر لها مؤخرا رواية" بيلا في إيطاليا".
  

CONVERSATION

2 comments: