جورج كلوني يكشف عن تعرض زوجته للتحرش


كشف النجم الهوليوودي الشهيرجورج كلونيبأن زوجته المحاميةأمل علم الدينقد تعرضت للتحرش في عملها.
وفي غمرة فضيحةهارفي وينشتاينالجنسية ، أصر النجم بأن المشكلة ليست محصورة بهوليوود لكنها تطال كل الصناعات.
النجم البالغ 56 عاماً قال إن زوجته صادفت نفس الحالة في مجال القانون.
وفي حديث إلى Entertainement Tonight أضاف :"إن التحرش أصبح في كل مكان ويجب أن يتم اعتباره على أنه مشكلتنا جميعاً ويجب أن نتضامن لمواجهة هذا النوع من الاعتداء وهذا مثير للغضب ، كيف سمح بأن يحدث طوال هذه المدة".
وأصر كلوني أيضاً بأن كل من ساعدوا وينشتاين البالغ 65 عاماً لتغطية تحرشاته التي استمرت لعقود يجب أن يواجهوا العواقب أيضاً. وقال :هارفي كان يروي قصصه مع اللواتي كان يواعدهن وأنا لم أكن أصدق الأمر لأنني لو فعلت لكنت ظننت بالسوء عن ممثلات أعرفهن جيداً ويعجبنني ولكنني لم أستطع تصديق ما كان يقوله".
أضاف :"لكنني أقول إن أحدهم كان يعرف وإذا كان هناك أي صحافي قد كتم القصة لسنوات ولم يبح بهذه الأسرار ولم يكتبها أريد أن أعرف لماذا فعل ذلك؟! وإذا كانت هناك صحيفة أو موقع إخباري تلقى هذه المعلومات وتحقق منها أود أن أعرف كم قبضوا من المال من Miramax أو من شركة وينشتاين، أود أن أعرف من اصطحب هؤلاء النسوء إلى غرفة فندق ومن ثم تركهن هناك من أجل هارفي، هناك أشخاص متورطون إلى جانب هارفي في هذا الأمر وحتى ثقافة التحرش بكاملها يجب أن تتوقف".
كلوني تحدث عن وينشتاين في مقابلة لبرنامج Good Morning America الذي تم بثه صباح اليوم.
وصرح كل من النجممات ديمونوجورج كلوني بأنهما كانا يعرفان بأن وينشتاين كان زير نساء وكان يتفاخر باصطحابه الممثلات إلى فراشه، لكن لم يكن لدينا أدنى فكرة حول السلوك الإجرامي الذي كان ينتهجه في غرف الفنادق المقفلة.
واعترف ديمون أيضاً بأنه كان يعرف بسلوك وينشتاين المنحرف تجاه النجمةغوينيث بالتروفقط قبل أن تقوم النجمة بتصوير فيلمها Emma.
(ترجمة الفن)

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق