الفنان نمير عبد الحسين قريبا سواله زعله


بيروت \غفران حداد

دارت كاميرا المخرج العراقي المعروف علاء الانصاري لتصوير الفيديو الكليب الجديد للفنان العراقي نمير عبد الحسين العائد بقوة للساحة الفنية بعد غياب طويل .

وقال الإعلامي حيدر النعيمي مدير مكتب اعلام الفنان نمير عبد الحسين في حديث  خصّ لوكالة "الغربة": "الى انه جرت فعالية التصوير في لبنان بمنطقة "عنجر" الاثرية، وبمشاركة عشرات الكومبارس الراقص من الشباب والبنات، ستحمل أطلالة جديدة للفنان نمير الذي أشتهر في العراق بداية عصر التسعينات وقدم أغاني كانت ومازالت لها الاثر الطيب عند الاسماع مثل " كالو وكلنه" و" على النارين".

وأضاف النعيمي "كما صور الانصاري أحدى أغاني الالبوم الثمانية الذي سيطلق في عيد الفطر المقبل أذ حمل عنوان العمل "سواله زعله"، وهي من كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، واستخدمت في تصوير هذا الكليب أحدث تقنيات الصورة الاخراجية .

يذكر أن النجم العراقي نمير عبد الحسين تعاون مع عدة شعراء في ألبومه المقبل وهم كل من "فراس الحبيب، كاظم السعدي، عدنان الامير، غازي السعدي، ضياء الميالي"، حيث تم تسجيل الاغاني في دبي بأستديوهات حسين الجسمي، ومن المقرر تصوير أثنين من الأغاني فيه .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق