النجمة ياسمين صبري: الأستاذ معز مسعود من قدمني للتمثيل

بقلم عبد القادر كعبان
عرفها الجمهور في فترة وجيزة من خلال بعض الأعمال المميزة في مجال التمثيل، واستطاعت من خلال اجتهادها أن تكسب محبة الجمهور العربي، هي النجمة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت مؤخرا كضيفة عبر برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث أكدت أنها تعشق التمثيل بالرغم أنها خريجة قسم صحافة وعلاقات عامة.
اعترفت صبري أن الفضل الأول في ظهورها كممثلة يعود للداعية الإسلامي الأستاذ معز مسعود الذي عرض عليها المشاركة في برنامجه الرمضاني "خطوات الشيطان" حيث ظهرت بالحجاب من خلال الدور الذي قدمته.
تعود الصدفة لتكون فاتحة خير للنجمة ياسمين صبري من خلال مشاركتها في جلسات لاختيار فنانين للمشاركة في مسلسل "جبل الحلال" أين احتضنها الممثل القدير محمود عبد العزيز والذي أشاد كذلك بموهبتها الفذة.
حلمت بأن تكون ممثلة مصرية متميزة ولم تفقد الأمل حتى وجدت الأبواب المغلقة تفتح في وجهها كما قالت ياسمين صبري لتجد نفسها تشارك مرة أخرى في مسلسل "شطرنج" في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني. 
أما الأجمل في مجال التمثيل الذي حدث لصبري هو مشاركتها للنجمة الجميلة شرين عبد الوهاب في أولى تجاربها التلفزيونية من خلال مسلسل "طريقي" الذي عرف إقبالا جماهيريا كبيرا في الوطن العربي، وأشاد به النقاد إلى جانب المسلسلات الرمضانية الأخرى كمسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي جمع النجمة هيفا وهبي مع الفنانة القديرة فيفي عبده من إخراج المبدعة شيرين عادل.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق