تغريد عبساوي تحضر حفل صابر الرباعي في عمان

تغريد  عبساوي مع صابر الرباعي

تغريد عبساوي مع حاتم جوعيه
 كتب حاتم  جوعيه – المغار
  بدعوه خاصه لبَّت الفنانة والاعلامية تغريد عبساوي دعوة  لحضور حفل رأس السنة في الرويال بعمان الحفل الذي أحياه أمير الطرب وسفير الفنانين العرب الشباب صابر  الرباعي.                                                             
كيف كان اللقاء والطريقه  المهضومه جدا
توجهت الفنانة  والإعلامية  تغريد عبساوي  لإلتقاء  أمير الطرب صابر الرباعي بمكان إقامته وفي الخارج كان ابنه الصغير يلعب مع المربيه التي كانت ترافقه ،وتقول تغريد : سالت من هذا الصغير أليسَ جود هادي ابن صابر الرباعي فقالت نعم وعندما عرف الصغير الذي يبلغ من العمر سنتين أخذني بيدي ولم يتركني الا أن دخلت عند والده وأمه الذين اقاموا في أوتيل الرويال بعمان.
وهكذا كان اللقاء.. رحب الصابر بي وتذكر أيضا لقائي معه عبر الأثير الإذاعي وكم كان لطيفا أن التقيه لاول مره .
وجه تحيه للملكة الاردنيه الهاشميه بحصول نداء شراره على كاس ذي فويس وقال: إن صوتها رائع وتمنى لها الإستمراريه.
 في ديسمبر 2015 قررت الأمانة العامة لملتقى الإعلاميين الشباب العرب السنوي تعيين الفنان التونسي صابر الرباعي "سفيرا للفنانين الشباب العرب لعام 2016" خلفا للفنانة الإماراتية أحلام، التي حصلت على اللقب في عام  .2015
  وشكر الرباعي ايضا الاردن خلال تكريمه  من قبل الامانه العامه متلتقى الاعلاميين الشباب العرب ليله راس السنه وعبر عن فرحته بالثقه والأمانه له . ويذكر ان التكريم الاول في العام 2012 كان للسيده فيروز.
اما عن جولاته الفنيه سيقوم الرباعي في السابع من شهر يناير الجاري جيث  يشترك أمير الطرب صابر الرباعي بمهرجان الشارقه العالمي.
وجدير بالذكر أيضا ان زوجته الثانيه وابنه جود  رافقا الرباعي عمان وشاركت ايضا في الحفل الذي احياه في الرويال عمان .
 حفل الرباعي الذي تميز بالنجاح بدا الرباعي الحفل  بالترحيب بكل من شارك الحفل من فلسطينيي الداخل والشعب الارني والتوانسه والعرب عامه
أما ما ميز الحفل  في البدايه  فقد سأل الرباعي الجمور ماذا  يريد أن يسمع وهكذا صار يلبى طلبات المشاركين في الحفل وقام الجميع بالرقص والغناء حتى ساعات الصباح. 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق