بيان صادر عن المكتب الاعلامي للفنانة دوللي شاهين


ظهرت في الايام القليلة السابقة, على العديد من المواقع الالكترونية , مواقع التواصل و بعض الوسائل الاعلامية , اخبار و اشاعات تفيد ان الفنانة دوللي شاهين قامت بأحياء حفل غناءي في الغردقة برعاية حزب الحرية و العدالة .
حرصا على الحقيقة و منعا لأي تأويل , يهم المكتب الاعلامي للفنانة دوللي شاهين توضيح بعض النقاط :

اولا : الحفل من تنظيم شركة  ميرا غروب و هي من دعت الفنانة الى الغردقة و هي من رعت و نظمت الحفل و لا علاقة لحزب الحرية و العدالة بالموضوع . (العقد المرفق )

ثانيا : تاريخ الحفل هو 22 يناير و ليس تاريخ آخر كما اشارت بعض المواقع و لو كان الحفل في 25 يناير لكانت رفضت الفنانة الظهور على المسرح احتراما للشهداء و الاحداث . و يهمنا هنا التنويه انه تم تأجيل البوم دوللي لسنتين متتاليتين ورفضت الظهور في اي عمل فني و ذلك احتراما لدم الشهداء في جميع انحاء الوطن العربي و للمشككين يمكنكم متابعة تصاريح الفنانة الصحفية في هذا الموضوع .

ثالثا : الحفلة كانت خيرية و هدفها تنشيط السياحة بالغردقة بمناسبة العيد القومي للبحر الاحمر و قد شاركت فيها دوللي ايمانا منها انه على الفنان ان يلعب دور و لو بسيط في مساعدة اي دولة عربية لاستعادة عافيتها الاقتصادية. اما وجود بعض الشعارات فهذا ليس من شأن الفنان او الرياضي , و هل وجود برادلي مدرب منتخب مصر على المسرح للتكريم يعني انه ينتمي لجهة سياسية معينة ؟؟؟

رابعا : لاحظنا وجود شخصيات سياسية  و حزبية و كوادر السياحة في المؤتمر الصحفي الذي اقيم صباح الحفل و قد حرصت الفنانة على ارتداء ملابس مناسبة للمؤتمر ( الصورة المرفقة من المؤتمر ) و لم يكن المؤتمر مسيسا لجهة حزبية او طرف معين انما كان الحديث عن كيفية تنشيط قطاع السياحة و قد شارك فيه العديد من الفنانين كغادة ابراهيم و محمد نجاتي الذي القى كلمة في المناسبة و العديد من الرياضيين كمدرب منتخب مصر الذي وعد الحضور بالوصول الى كأس العالم .

خامسا : يهمنا التأكيد و الجزم  ان الفنانة دوللي شاهين ترفض الدخول في زواريب السياسة و ترفض تصنيفها في خانة حزبية لأنها لبنانية و لا تسمح لنفسها بالتدخل في سياسة مصر انما جل ما تتمناه هو الخير لهذه البلد التي اعطتها الكثير و اقل الايمان كان ان تقدم حفلة لتنشيط السياحة فيها .

سادسا : تعتذر الفنانة من جمهورها و من اي طرف على سوء التفاهم الحاصل حيال الموضوع و تتمنى على الزملاء الصحفيين و الرأي العام عدم تكبير الموضوع او وضعه في اطار سياسي و تؤكد انها لن تتوانى ان تشارك في اي حفلة او مهرجان سياحي او خيري هدفه تنشيط السياحة  في مصر و في اي دولة عربية .

المكتب الاعلامي للفنانة دوللي شاهين
0128250882

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق