رئيس جمعية محترف راشيا شوقي دلال يطلق أغنية "لبنان" لفنان حاصبيا ووادي التيم ولبنان الفنان سيزر بدوي وهي هدية لروح شهداء إنفجار مرفأ بيروت

 


أطلقت "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" راشيا الوادي عبر رئيسها شوقي دلال أغنية بعنوان "لبنان" لفنان حاصبيا ووادي التيم ولبنان الفنان سيزر بدوي في مقر الجمعية راشيا.

دلال قال في المناسبة  " اليوم وكما جرت العادة في جمعيتنا إحتضان الطاقات الإبداعية اللبنانية نطلق أُغنية وطنية وحدانية لفنان وادي التيم سيزر بدوي  وما يملكه من صوت جميل وإحساس راقي يستحق أن يكون بين مصافي الفنانيين الكِبار 

أغنية "لبنان" هي من غناء الفنان سيزر حيث وضع كلماتها ولَحّنها إبن وادي التيم الفنان والشاعر أنور محمود وقام بتوزيعها الفنان رشاد الحلبي وتم تسجيلها في استديو الدكتور مارون أبو ديوان.

تكتسب الأغنية أهمية وطنية كبيرة حيث أتت من رحم المعاناة وما يعيشه اللبناني في هذه الأيام ولهذا تم إهداء هذا العمل لروح شهداء مرفأ بيروت ولجميع الجرحى والذين تضرروا جراء الإنفجار.

وتابع دلال : إننا في "جمعية محترف راشيا" نوجه التحية لفناننا الصاعد الاستاذ سيزر ونحن الى جانبه على الدوام كما نوجه تحية تقدير للشاعر والفنان الاستاذ أنور محمود على إحتضانه لهذه الطاقة الفنية ولجميع مُريدي الفن في منطقتنا ولبنان متمنياً أن يتم إحتضان الأغنية من جميع اللبنانيين لما تحمله من مصامين وطنية راقية".

من جهته شكر الفنان سيزر رئيس الجمعية شوقي دلال على إحتضانه لنا وللأغنية ونحن نعلم كم لجمعية محترف راشيا من أفضال على مئات المبدعين في كافة البلدات والقرى اللبنانية"

وفي الختام اطلق الفنان دلال الإغنية مع المطرب والمؤلف حيث نجدها على هذا الرابط

 https://youtu.be/0SuDEEldVww

..الصورة: شوقي دلال يُطلق الأغنية مع المطرب سيزر والفنان أنور محمود في مقر الجمعية راشيا.

ملاحظة: تم نزع الكمامات الواقية من كورونا لثواني بسبب أخذ الصورة

.....


CONVERSATION

7 comments: