درع التميز والابداع الدولى اخر محطات الاعلامية نانسى ابراهيم على طريق النجاح



فى حفل كبير اقيم بفندق بيراميزا بالدقى تم تكريم الاعلامية نانسى ابراهيم مذيعة قناة نايل سينما عن مجمل اعمالها ومشوارها الاعلامى المميز الى جانب الفنان الكبير هادى الجيار و تم منحها درع التميز والابداع الدولى من المؤسسة المصرية العربية للفنون من خلال الاحتفالية التى اقيمت ختاما لفعاليات الملتقى الدولى العربى السعودى للفنون على مدى ١٠ ايام .
وجاء اختيار لجنة الملتقى لنانسى ابراهيم بسبب نجاحاتها الكبيرة فى التقديم التليفزيونى واسهاماتها ف مجال الثقافة السينمائية و جهودها فى رفع نسبة المشاهدة لبرامجها بسبب ادائها الرصين واسلوبها الثقافى الراقى وقربها من المشاهد المصرى والعربى  ورد الفعل الرائع التى حققته فى الاونة الاخيرة من خلال برامجها والتى وصفوها بانها برامج ذات طبيعة خاصة تحمل قدر من الجاذبية والنجاح والتفاف المشاهد العربى حول شاشة التليفزيون العربى والمصرى مما يرفع مستوى الوعى والثقافة لدى الجماهير .
يذكر ان هذا ليس التكريم الاول لنانسى فقد كرمت اكثر من مرة من جهات عدة مثل نقابة السينمائيين و صندوق اليونسكو وحصلت على جوائز وتقديرات عدة مثل حصولها على جائزة افضل مذيعة عام ٢٠٠٩ و افضل محاورة عام ٢٠١٣ و جائزة الابداع الفنى الخاصة ... وغيرها .
الجدير بالذكر النجاح التى استطاعت ان تحققه نانسى من خلال برامجها المميزة على نايل سينما كالتوك شو السينمائى المتخصص " سكرين مع نانسى " والبرنامج الجماهيرى " الو سينما " و قد عملت نانسى بقنوات عدة مثل الBBCالعربية و قنوات التنوير و الثقافية والدراما والعائلة والساعة وغيرها وقدمت على مدى مسيرتها الاعلامية اكثر من ٥٠ برنامجا كما عملت كقارئة نشرات ومذيعة هواء بشبكة البرنامج العام العريقة ، وقامت بطفرة فى تغطية المهرجانات الدولية حيث كانت المذيعة المصرية الوحيدة التى تمكنت من اجراء لقاءات حصرية مطولة مع نجوم العالم امثال : انجلينا جولى  ، روبرت دى نيرو ، اميتاباتشان ، مونيكا بيلوتشى ، كاتريين دينييف ، المخرج الحاصل على الاوسكار دارين ارونوفسكى  ، شاروخان ، عرفان خان ، ارجون رامبال ، بريانكا تشوبرا ، وجيرمى ايرونيز واخرين .
والاعلامية نانسى ابراهيم خريجة كلية الاعلام جامعة القاهرة وكانت العاشرة على دفعتها وحاصلة على ماجستير فى السينما وتصف التليفزيون المصرى بانه بيتها الا انها لديها الكثير من الاحلام الاعلامية الكبيرة التى تود تحقيقها .
و قد اعربت نانسى عن سعادتها بهذا التكريم و الذى جاء تكليلا لعشقها لمهنتها و اجتهادها وقالت انها قد غمرتها دموع الفرحة من حب الناس وفرحتهم بتكريمها واحتفاء الجميع بها والذى وصفته بانه اعظم جائزة قد تحصل عليها يوما خاصة انها تكون فى منتهى السعادة عندما يقابلها احد المشاهدين ويصفونها بانها قريبة للقلب و انهم يرونها كاحد افراد عائلتهم خاصة عندما يصفونها بالراقية والمتواضعة والمريحة  .
وقالت نانسى تعليقا على تكريمها ان هذا من فضل ربى ولكل مجتهد نصيب وانها دائما مؤمنة بالاية الكريمة و" لسوف يعطيك ربك فترضى " وتنصح اى شخص بان يتمسك بحمله و يسعى لظهوره للنور و لا يلتفت لاى معوقات او صعوبات او محاولات من البعض لتاخيره او ابعاده عن تحقيق حلمه فالاخلاص و الحب هما عنوان النجاح .

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق