نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما الاولى من افضل مذيعات ماسبيرو كما وصفها الجمهور


القاهرة اشرف علي 
لقب الجمهور المصرى الاعلامية نانسى ابراهيم بنجمة نايل سينما الاولى و اعتبرها الجمهور امتدادا لمذيعات زمن الاعلام الراقى كليلى رستم و سناء منصور و ايناس جوهر لثقافتها و اجادتها للعديد من اللغات و حضورها و بساطتها و اناقتها على الشاشة بل و صنفوها بانها واحدة من افضل المذيعات على المستوى العربى وجاء ذلك بعد اذاعة اولى حلقاتها من البرنامج الرمضانى "سيما مش اونطة" حيث قام عدد كبير من الجمهور بتقديم التهنئة لها على صفحات التواصل الاجتماعى و اشادوا بأدائها و اكد البعض نجاحها واختلافها و تميزها عن غيرها من المذيعات ووصفوها بالقرب من المشاهد و الذى يشعر بانها واحدة من اسرة البيت المصرى و المجتمع العربى .
الجدير بالذكر ان نانسى ابراهيم حصلت على دروع تكريم كثيرة و حصلت على لقب افضل مذيعة عام ٢٠٠٩ و ٢٠١٠  ، كما يحسب لها انها المذيعة المصرية الوحيدة التى تمكنت من اجراء مقابلات حصرية و طويلة مع نجوم العالم امثال : روبرت دى نيرو ، اميتاب باتشان ، مونيكا بيلوتشى و كاترين دينييف وال باتشينو و انجلينا جولى .. واخرين .
و بدات نانسى ابراهيم عملها فور تخرجها من كلية الاعلام جامعة القاهرة بعد حصولها على الترتيب العاشر و اثناء تحضيرها للدراسات العليا (تمهيدى ماجستير) حيث قدمت فيلم الافتتاح لقناة التنوير وكانت اول مذيعة تقدم اول حلقة بها عن قضية تاجير الارحام .
نانسى ابراهيم فى مشوارها الاعلامى قدمت اكثر من مائة برنامج و الآف الحلقات و عملت بالعديد من القنوات الاخبارية والثقافية و الفنية : كقنوات التنوير و الBBC العربية و الساعة و النيل للدراما و القناة الثقافية وقناة العائلة والبحث العلمى وغيرها .
و من اشهر برامجها عايز حقى و سينما الظل و السينما مصرية و تقدم حاليا برنامجى "سكرين مع نانسى" و "الو سينما" على شاشة نايل سينما واللذان يحققان اعلى نسبة مشاهدة من بين برامج القناة .
كما عملت فور عملها التليفزيونى الاول كمذيعة هواء وقارئة نشرات بشبكة البرنامج العام حيث قد حصلت على المركز الاول فى اختبارات المذيعين بل وقدمت برنامج "مسرح المنوعات" اشهر برامج الاذاعة خلفا للاذاعى القدير على فايق زغلول .
وحاليا تتواصل مع جمهورها على الهواء مباشرة ضمن برنامج سيما مش اونطة المذاع على فضائية نايل سينما على الهواء مباشرة فى رمضان والذى نجحت فى ان تحقق له الرواج و ترفع من نسب مشاهدته وتجذب اليه الجمهور رغم ازدحام الخريطة الرمضانية بالمسلسلات و البرامج على كل الشاشات الفضائية. فسيظل التليفزيون المصرى مميزا بتفرد أبنائه وبوجود مذيعات نجمات امثال الاعلامية نانسى ابراهيم

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق