داليدا خليل وفدوى الرفاعي تعلنان بجرأة الأسماء الفائزة بالموريكس دور وسابين ترفض

النشرة

في الحلقة الثانية من التصفيات النصف نهائية لجائزة الموريكس دور على إذاعة جرس سكوب إستضافت الإعلامية هلا المرّ والإعلامي نيكولا داغر الممثلة داليدا خليل، الفنانة سابين والإعلامية فدوى الرفاعي.
بداية الحلقة كانت بالإعلان عن الأسماء المرشحة في بعض الفئات الجديدة والتي لم تُذكر يوم أمس "افضل ممثل لبناني وممثلة لبنانية عن دور أول، أفضل ممثل لبناني وممثلة لبنانية عن دور مساند، أفضل فيلم لبناني وغيرها من الفئات المشاركة".

الممثلة اللبنانية داليدا خليل المشاركة في الترشيحات كأفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل "أول مرة" أكدت انها ما زالت تصور فيلم "حلوة وكذابة" وعرض المسلسل ما زال مستمراً لذلك هي غير مرشحة عن دورها في هذا المسلسل مشددة على رأيها ان "الفيلم أجمل بكتير من المسلسل".

واعلنت خليل للمرة الأولى عبر جرس سكوب أنها ستقدم اغنية ديو مع الفنان زياد برجي من كلمات احمد ماضي وألحان برجي وتوزيع ناصر الأسعد وتمنت أن يحب الجمهور هذا العمل.
واكدت داليدا انها ستكون سعيدة جداً إذا نالت هذه الجائزة وإذا لم توفق ايضاً ستكون سعيدة بحب الجمهور لها "فالجائزة مهمة معنوياً لكن الأهم هو حب الناس والآراء الإيجابية".
وعن إنسحاب بعض الممثلات من الجائزة هذا العام أكدت داليدا أنه ليس من الضروري أن تنال الممثلة كل عام الجائزة فالتنوع ضروري ومهم لتقدير كل الأعمال المقدمة خلال العام.
وعن الأسماء التي ترشحها داليدا لنيل الجائزة من الممثلين الشباب قالت "أرشح الممثل طوني عيسى تشجيعاً له ولإبراز أسماء جديدة ومختلفة عن السنوات الماضية، وعن أفضل ممثل عن دور مساند أجابت داليدا من دون تردد شادي حداد".

خلال الحلقة اعلنت المرّ ان الممثلة نادين الراسي لم تنسحب رسمياً من جائزة الموريكس دور (كما أكد الأستاذ فادي حلو) ونادين أعلنت عبر البرامج التلفزيونية أنها لا تريد من الجمهور أن يصوت لها.

الفنانة سابين عبّرت عن فخرها وسعادتها بترشيح اسمها امام فنانات لبنانيات من الصف الاول عن فئة أفضل فنانة لبنانية واكدت انها تعبت كثيراً هذا العام كي تقدم كل ما هو جيّد للجمهور "التعب حلو والنتيجة حلوة".
واضافت سابين عن تعاملها مع الموسيقار ملحم بركات أنها التقت بالموسيقار في استوديو طوني سابا وتم التعاون بينهما مؤكدة أنها فخورة جداً والتعامل معه لا يتقارن بأحد، ولكن "لكل عمل قدمته أهمية كبرى في الوصول للنجاح والحصول على الجائزة وكل أغنية هي مرحلة جديدة".
وعن جديدها الفني اعلنت سابين عن حفلها المشترك مع الفنان ملحم زين قريباً وكليب جديد تصوره.
ورفضت سابين رفضاً قاطعاً أن تصوّت لإسم معين من الفئات المشاركة "لأنني أقدر جهود كل الفنانين".

الإعلامية فدوى الرفاعي أكدت أن حفل الموريكس دور يعتبر مهرجاناً كبيراً في لبنان يستقطب جمهوراً كبيراً فالجائزة تخدم الجميع.
وتحدثت الرفاعي عن المصداقية في الجوائز بشكل عام "مهما كانت الجائزة مرتبطة بأصوات الجمهور إلا أن المحسوبيات والوساطة قد تحكم في النهاية" الأمر الذي جعل هلا المرّ تدافع عن الموريكس دور وتؤكد على مصداقيتها".
واعلنت الرفاعي عن الأسماء التي ترشحها للفوز بالجائزة هذا العام فأثنت على النجمة نوال الزغبي ورشحت اغنية "غريبة هالدني" كأفضل أغنية لبنانية، والنجمة هيفا وهبي كأفضل فنانة لبنانية من خلال تقديمها لألبوم "ملكة جمال الكون" المميز هذا العام.
وعن أفضل فنان لبناني رشحت فدوى من دون تردد الفنان عاصي الحلاني قائلة "عاصي الحلاني وبس"، اما عن افضل فيلم لبناني فأكدت أنها لم تتابع لكنها ترشح جو بو عيد عن فيلم تنورة ماكسي كونه نال جوائز عالمية مهمة.
وعن الفنانة نجوى كرم قالت الرفاعي: اغنية يخليلي قلبك احبها البعض والبعض الآخر لم يحبها وانا من البعض الآخر ولكن هذا لا يلغي مسيرة نجوى المهمة".

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق