شذى حسون: تعرضت للخيانة من خطيبي ليلة فوزي بستار أكاديمي

القوات
أعلنت النجمة العراقية شذى حسون أنها تنوي ارتداء الحجاب لأنها تؤمن بأن المرأة يجب ان تكون محجبة حتى يكتمل إيمانها.

شذى وفي حديث لها مع مجلة زهرة الخليج، قالت: "أنا إنسانة مؤمنة بشكل كبير جدًا، لكن لم تسنح لي الظروف لأن أتحجب حتى الآن، وهدفي الوحيد هو تقديم فن أحترم فيه نفسي وأهلي وعامة الجمهور".

وعن حالتها العاطفية قالت شدي حسون أنها تعرضت للخيانة من خطيبها ليلة فوزها بمسابقة ستار أكاديمي 4 وقام بالزواج من أخرى في الليلة نفسها بعد 3 سنوات من الارتباط، وقالت: "تمت خطبتي مرة واحدة واستمرت 3 سنوات، إنما للأسف بعد ذلك شعرت بأن خطيبي ليس هو الرجل المناسب لي وانفصلنا".

من جهة أخرى، أجرت شذى مقابلة مع مجلة نادين أكدت فيها أن أيمن زبيب ووائل كفوري صديقان عزيزان. وعما إذا كانت ستختار حبيباً منهما ضحكت وقالت: هل من الضروي أن أختار واحداً بينهما، اختاري لي غيرهما من الفنانين.

ولدى سؤالها عن رابح صقر ردّت: رابح حبيبي ومؤكد لن أغار عليه لأنه "مش نسونجي" مثل وائل وأيمن.

وأعلنت شذى خلال المقابلة عن اختيارها كسفيرة للسلام العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة وسيقام في 21 الجاري في دبي حفل كبير وسيحضره بعض الفنانين من أميركا وفرنسا وغيرهما من الدول، وقالت شذى: سأحصل على جواز سفر دبلوماسي وفي اليوم التالي ستقيم لي شركة "روتانا" حفلاً كبيراً في بيروت لإطلاق ألبومي الجديد "وجه ثاني".

وعن اختيارها تاريخ 11 أيلول لإطلاق ألبومها أجابت: أردت أن تكون ذكرى تفاؤل وانطلاقة جديدة، وطالما أن هذه الذكرى تذكرنا بالتفجيرات فأتمنى أن يتسبب ألبومي بتفجيرات من نوع آخر على الساحة الفنية اليوم.

وفي حديث لمجلة "لها"، أوضحت حسون أن اتفاقها مع الفنانة أحلام لتغني من ألحانها حصل عندما كانت في مصر لمتابعة تسجيل أغنيات ألبومها مع الملحن ناصر الصالح الذي يتعاون أيضاً مع الفنانة أحلام. وصودف أن اتصلت به أحلام خلال وجودها معه في الاستوديو، وعندما علمت أنها معه طلبت أن تسلّم عليّ. وهكذا تحدثنا، فقالت إنها تلحّن، فقلت لها مازحة: "إذاً أريد منك لحناً"... فردّت بأنها لا تمانع..

ولفتت حسون أن أسلوبها قريب من أسلوب أحلام، مؤكدة أن ملحنين كباراً ومهمين سمعوا لحن أحلام وأثنوا عليه كثيراً، ومن بينهم ناصر الصالح وفايز السعيد.

وعن علاقتها بالفنانة ميريام فارس، قالت حسون:" ليس هناك أي خلاف بيننا، لكن حصل كلام وسرت شائعات في وسائل الإعلام عن أنها كانت وراء إيقاف حفلتي في دبي التي كان يفترض أن أحييها مع فضل شاكر قبل مدة، لكني شخصياً لا أتصوّر أنها هي من يقف وراء الأمر كما أني لم أصرّح عن ذلك ولا مرة. لا أنكر أنها ازعجتني بالطريقة التي تحدثت فيها عني مع وفاء الكيلاني، لكن عدا ذلك أنا لا أتهمها بشيء.

وحول الكلام عن انه لا توجد علاقة طيبة بينها وبين الفنان ماجد المهندس، ردت :"على العكس تماماً، التقينا في مصر وكان اللقاء مميزاً. لقد استقبلني في منزله وهو "على راسي"، وأنا أحترمه وأقدّره تماماً كما احترم كاظم الساهر، إضافة إلى أني أفخر بهما كمطربين عراقيين.

بالحديث عن المهرجانات، وعن عدم مشاركتها في مهرجان "موازين"، أكدت شذى أنه كان يفترض أن تشارك واسمها كان مطروحاً لكن "شالوني آخر ثانية".

وعن الدعاوى المتبادلة بينها وبين الفنانة أروى، أكدت أنه لا توجد دعاوى وحتى اللحظة لم أتبلّغ أي شيء رسمياً في هذا الخصوص، بل هي أرسلت بياناً إلى وسائل الإعلام أني ممنوعة قضائياً من الإتيان على ذكرها، لكن القرار الذي بحوزتها لدي مثله في حوزتي، وهو ينصّ على ألاّ تسيء إحدانا إلى الأخرى لا على منع إحدانا من الإتيان على ذكر الأخرى وهناك فرق بين الأمرين، خصوصاً أني حصلت على القرار ذاته ضدّها لكني لم أطبّل للموضوع.

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق